المؤسسة العامة للطرق وصندوق صيانة الطرق يحتفيان بذكرى المولد النبوي

أحيت المؤسسة العامة للطرق والجسور وصندوق صيانة الطرق اليوم، ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الفعالية التي حضرها رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي، أفاد رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس عبدالرحمن الحضرمي بأن ذكرى المولد النبوي محطة سنوية مهمة يستلهم منها الشعب اليمني كل معاني العزة والكرامة والإباء والنضال وخوض معركة التحرر وبناء اليمن الحديث.

وأكد أن ما تحقق للشعب اليمني من انتصارات ونجاحات على كافة المستويات العسكرية والسياسية والاقتصادية ماهي إلا نتيجة للتمسك بالقيم والمبادئ الإيمانية الراسخة والمضي خلف القيادة الثورية الحكيمة ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي يقود سفينة الوطن نحو العزة والكرامة والحرية والمجد.

ولفت المهندس الحضرمي إلى أهمية الإلمام بالسيرة النبوية والتعرف أكثر إلى شخصية الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، لما لذلك من أهمية لاستقامة الأمور والفلاح في الدنيا والآخرة.

وشدد على ضرورة التفاعل والاهتمام والحرص على المشاركة في فعاليات المولد النبوي وصولا إلى المهرجان الأكبر لهذه المناسبة في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وأشار رئيس المؤسسة إلى أن الشعب اليمني سيظل متصدرا للمشهد العربي والإسلامي في إحياء هذه المناسبة الجليلة باعتباره الامتداد الصحيح والقادر على حمل راية الإسلام في ظل التحديات والمؤامرات التي تواجه الأمة.

وخلال الفعالية التي حضرها نائبا رئيس المؤسسة المهندس أمير الدين الحوثي، والصندوق المهندس نبيل المؤيد، تحدث العلامة حمدي زياد في كلمة الضيوف عن مكارم ومآثر النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم، والعلامات الفارقة التي أحدثها في هذا العالم ليكون بذلك أعظم رجل عرفته البشرية.

وأكد أن صدق الولاء للنبي لا يتحقق إلا باتباع منهجه والتمسك بما جاء به من الحق والوقوف في وجه الباطل مهما بلغت التحديات والمخاطر.

تخللت الفعالية، قصيدة للشاعر المهندس عبداللطيف العماد، وفقرات إنشادية في مدح رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم

المؤسسة العامة للطرق وصندوق صيانة الطرق يحتفيان بذكرى المولد النبوي